ميسي وبرشلونة قصة في زمان كورونا

 

أخبار ميسي


00000000000000000000000000000000000000000000000

العالم كله ينتظر وجهة ميسي المقبلة لكن ميسي أعلن أنه ليس هو من يقرر كل شيئ في النادي أو المنتخب لأن هناك كثير من الأمور تمضي عكس ما يريد ، كما حدث عندما أعلن عن رغبته في إنهاء عقده الصيف المنصرم ، قرار كان صعبا لكنه ضروري بالنسبة له ، حيث  كان يرغب في حصد المزيد من الألقاب الأوروبية . وكما أطلق النجم النار على بارتوميو معتبرا أنه قد خدعه مرارا وحاول تشويه سمعته ، لكنه في نفس الوقت لم يعلن عن مرشحه لخلافة بارتوميو على رأس النادي .


وقال ميسي أنه لا يريد أن يجر ناديه الدي ترعرع داخله إلى المحاكم . وحتى وإن غادر النادي فهو يريد دلك بالصورة التي تليق به.


أظهر ميسي حزنا كبيرا لرحيل مارادونا الدي قدم الكثير للأرجنتين وفي نفس الوقت لم يرد أن يظهر أي تعاطف مع أراء دييغو السياسية  مفضلا الإحتفاظ بها لنفسه .


غزل البرغوت الأرجنتيني " بيب غوارديولا " معتبرا إياه المدرب الأفضل في طريقة تحضيره للمباريات ، وأن من يليه في التفوق هو لويس إنريكي . فهل هنا ميسي يلمح إلى إمكانية مغادرة البروغوانا صوب السيتي ؟


وقد أبدا نجم البارسا تعاطفا لافتا مع مدربه الحالي كومان معتبرا أنه جاء للفريق في فترة إنتقالية صعبة ومع تشكيلة مختلفة الأعمار ، وتستحق تعاملا خاصا .


أما فيما يخص مصيره الشخصي فإن ميسي قد خالف التوقعات ولم يعلن بعد عن أي شيئ مفضلا القول أن شهر يونيو المقبل سيكشف التفاصيل جميعها.


مواضيع دات صلة :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق