محسن متولي مايسترو الرجاء البيضاوي

 محسن متولي نبدة عن هدا اللاعب المغربي



محسن متولي مايسترو الرجاء البيضاوي


محسن متولي مايسترو الرجاء وهناك ألقاب عديدة يطلقها عليه جمهور الرجاء منها مارادونا الرجاء والمش ( القط ).

إزداد محسن متولي يوم 03/03/1986 بدرب السلطان بمدينة الدار البيضاء ، فنان مبدع وعميد مقاتل بالميدان، على جسمه وضع أوشام وفي جماهير الخضر وشم عشق الأحلام، يحبونه فهو قائد فريقهم، يقدرونه فهو منقدهم، يعشقونه فهو من يمتعهم.

مارادونا الرجاء صاحب القميص رقم 5 محسن متولي ، فكما نعلم أن فريق الرجاء مر به العديد من اللاعبين وحققوا نتائج جيدة رفقة النسور، ومنهم من لقي أبواب الإحتراف من بوابة النادي الأخضر، لكن رغم الأداء اللافث لهؤلاء النجوم إلا أن هنالك لاعبون يتميزون عن البقية ، فليسوا كدلك بسبب أدائهم فقط بل هي علاقة أكثر حساسية، علاقة يعتبر فيها اللاعب إبنا للفريق ويعتبر فيها الفريق أما للاعب.



 هكدا هي علاقة محسن متولي بالرجاء، هدا اللاعب لم ينسى الأبواب التي فتحت في وجهه دات يوم ، حيث كان فيه متولي مجرد طفل يداعب الكرة، ويتمنى أن يصير لاعبا في المستقبل.

اليوم أصبح حامل لرقم 5 نجما كبيرا ويعد حاليا من أفضل صانعي الألعاب بالبطولة الوطنية، وتمكن من حمل درع البطولة رفقة نادي الرجاء في ثلاث مناسبات.

أجنحة متولي دهبت به للإحتراف وقلب اللاعب أرجعه للديار، فطائر الرجاء لم ينسى العش الدي إزداد فيه ليعود إليه الآن من جديد.

حاليا متولي أكثر قوة، أشد إنضباط وبعزيمة أكبر لتحقيق الأفضل رفقة الرجاء.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق