نوح سعداوي : إنتقالاته خلال مسيرته الكروية

 نوح سعداوي مسيرته الكروية


نوح سعداوي : إنتقالاته خلال مسيرته الكروية

يملك نوح سعداوي المزداد سنة 1993 بمدينة الدار البيضاء مسيرة كروية طويلة، وقد تعلم كرة القدم في بداياته مع نادي الوداد البيضاوي، ثم هاجر رفقة والديه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، واستمر هناك بمزاولة كرة القدم في حضن نادي نيويورك ريد بول، كما أنه حصل على الجنسية الأمريكية.


نوح سعداوي والاحتراف في إسرائيل :


قضى نوح سعداوي سنتين في الدوري ألإسرائيلي حيث كانت أول تجربة له في الإحتراف مع فريق  "حيفا مكابي " وهو إبن 19 سنة من عمره، ثم أعير من هناك إلى فريق "هابويل كفر سبع "، ومن تم توجه لفريق " نصرة إيلات " كمعار كدلك.


نوح سعداوي بجنوب إفريقيا والولايات المتحدة :


انتقل نوح سعداوي إلى نادي " أياكس كيب تاون " الجنوب إفريقي سنة 2014 وفسخ العقد بالتراضي بعد قضاء سنة ونصف هناك، ثم عاد إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليلعب ضمن تشكيلة فريق " ميامي يونايتد " لمدة سنة واحدة وتم فسخ العقد كدلك.


نوح سعداوي من الهندوراس إلى عمان :


وكما جاء في موقع "ديز" الهندوراسي فإن نوح سعداوي لفث إنتباه فريق " ليبارا" الهندوراسي ، ولكن سرعان ما غير مدرب النادي رأيه بعد التحضيرات، مما جعل سعداوي يتوجه للمشاركة في الدوري العماني ضمن تشكيلة نادي " الخابورة " ثم نادي مرابط لفترة قدرت بسنة في كل فريق.


نوح سعداوي في مصر :


لعب نوح سعداوي في فريق " إنبي " المصري وقد لقي إهتماما كبيرا من طرف الصحافة المصرية بعد تقديمه مستوى أكثر من رائع، ولكن سرعان ما انقلبت الأمور إلى الأسوأ بعدما أكتشف الشارع المصري أن سعداوي احترف في الدوري الإسرائيلي، ما جعل فريق إنبي يفسخ العقد الدي يجمعه مع اللاعب المغربي وبعد دلك انتقل نوح إلى نادي مولودية وجدة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق