عبد الرزاق حمد الله أو ما يعرف بالجلاد

 

نبدة من حياة عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله أو ما يعرف بالجلاد


بدأ حمد الله مسيرته الكروية سنة 2010 بالدوري المغربي ، تحديدا في ناديه الأم ألمبيك آسفي ثم رحل للإحتراف بأوروبا في فريق  "أليسندر " النرويجي ورغم معارضة الجماهير لمجيئه إلا أنه أسكت كل المنتقدين وأنهى الموسم بتسجيله 20 هدف في 30 مباراة رغم البرد القارس في النرويج .


بعد النرويج إنتقل عبد الرزاق حمد الله إلى الصين سنة 2014 وهنا وجد أن الحياة صعبة أولا بسبب اللغة حيث لم يتواصل مع أحد سوى مترجمه الخاص ، أما السبب الثاني هو التوقيت الدي جعل عملية التواصل مع أهله وأصدقائه بالمغرب أمر صعب للغاية الشيء الدي جعله يغرق في الوحدة أكثر فأكثر .


وسط هده الوحدة كلها كان لحمد الله صديق واحد فقط يقضي معه كل وقته ألا وهو قطه الصغير الدي كان يرافقه بنزهاته خاصة إلى حديقة الحيوانات.


حمد الله هو أحد المهاجمين القلائل بالعالم الدين سجلوا في ثلاث قارات مختلفة ، لعب في قارة إفريقيا بالمغرب وقارة أوروبا بالنرويج وقارة آسيا بالصين ، قطر ثم السعودية .


تبلغ القيمة السوقية لحمد الله حاليا حوالي 6 مليون دولار وفريقه المفضل هو برشلونة لكن لاعبه المفضل ليس ميسي بل كريستيانو رونالدو وهو يحلم باللعب جانبه ، وفي نفس الوقت حمد الله يعترف بأن أفضل لاعب في التاريخ هو ليونيل ميسي لكنه يفضل كريستيانو .


عبد الرزاق حمد الله توج هدافا تقريبا في جميع الدوريات التي لعب بها ، أي هدافا للدوري المغربي ، الدوري النرويجي والدوري الصيني ، والآن يصنع المعجزات في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا .


أفضل جائزة فازبها حمد الله هو أنه توج كأفضل هداف بالعالم برصيد 57 هدف خلال موسم 2018/2019. 


( للتوصل بجديد منشورات موقعنا المرجو الضغط على الجرس )

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق