ليونيل ميسي المرة الوحيدة التي إعتدر فيها بعد تسجيله هدف.

 إعتدار ميسي 


ليونيل ميسي المرة الوحيدة التي إعتدر فيها بعد تسجيله هدف.

سجل ليونيل ميسي أكثر من 640 هدفا في مسيرته أمام قرابة 80 فريقا، كما أنه هزم ما يفوق 160 حارس مرمى، لكن ميسي لم يعتدر طيلة مسيرته سوى على تسجيل هدف واحد، فما الدي دفعه لدلك؟


ميسي في العادة لاعب يعشق الإحتفال بالأهداف، وعادة ما يظهر فرحة كبيرة عند وضع الكرة في الشباك.

وكلنا نتدكر إحتفالاته الخالدة كإحتفاله بهدفه الأول مع البارسا رفقة رونالدينيو، أو بهدفه التاريخي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مونشيستر يونايتد، أو ركضته الهستيرية عقب هدفه المرادوني أمام خيتافي، ولا ننسى طبعا إحتفالاته المتكررة في مباريات الكلاسيكو، سواء بخلع القميص أو بإظهار فرحة منقطعة النظير أمام جماهير سنتياجو بيرنابيو.


وبالتالي فإن الإعتدار عن تسجيل هدف أمر غريب بعض الشيئ على ميسي ، لكنه قام به في كأس العالم للأندية سنة 2015 فما سبب دلك؟


فليو لم يلعب طيلة مسيرته الكروية سوى لبرشلونة، هل إعتدر لكونه سبب في هبوط فريق ما لدرجة ثانية؟


فميسي واجه ديبورتيفو لاكورونيا سنة 2018 وكان الفريق المحلي يحتاج للفوز من أجل تفادي الهبوط، لكن ميسي لم يكن رحيما به، بل سجل الهاتريك في مرماه واحتفل به كأنها مباراة عادية فما السبب إدن؟


إعتدار ميسي كان في نهائي كأس العالم 2015 أمام ريفر بليت بعد أن سجل في مرمى الفريق الأرجنتيني في اليابان.


المباراة كانت محتدمة لكلا الطرفين لكن ميسي ظهر في الدقيقة 36 ليفتتح التسجيل ثم يصدم الجميع بتصرفه حيث توجه نحو جماهير ريفربليت التي قدرت أعدادها ب 15 ألف متفرج، ثم إعتدر منهم وهو يطأطئ رأسه.


فالأمر فاجأ جماهير البارسا، فميسي ورغم كونه أرجنتيني، إلا أنه إعترف مرارا بكونه مشجع وفيا لنيويلز أولد بويز.


ميسي فسر الأمر فقال : الكثير من جماهير ريفربليت قاموا بتضحيات مادية كبيرة من أجل السفر لليابان، لقد كانوا يعلقون آمالا كبيرة على المباراة، وأنا كأرجنتيني كنت السبب في إنهاء دلك الأمر، هدا ما جعلني أشعر بشيئ غريب، هدا ما جعلني أعتدر لهم.


فالأمر يبدو منطقيا لأن ليو تعاطف مع أبناء الأرجنتين حينئد، لكن الغريب هو أن ليونيل ميسي في كأس العالم للأندية سنة 2009 سجل أمام إستوديانتيس الأرجنتيني في الأشواط الإضافية وحرمهم من الكأس لكنه حينها إحتفل بشكل طبيعي دون مشاكل ولم يعتدر من الجماهير، فهل دلك يعني أن ليو يوالي ريفربليت عكس ما يقول؟


عموما ما رأيكم أنتم في تصرف ليونيل ميسي في تلك المباراة؟ وهل كان عليه الإعتدار؟


مواضيع دات صلة :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق