زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو : 6 أشياء لا تعرفها عنها

 زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو


زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو  6 أشياء لا تعرفها عنها


زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو هي سيدة أعمال وعارضة لياقة بدنية.

لقد شكلت أنتونيلا روكوزو لعدة سنوات الدعم المستمر لليونيل ميسي، وهي تحضى بملايين المتابعين عبر العالم، ودلك بسبب كاريزمتها ودعمها اللامشروط للبرغوث الأرجنتيني، وكدلك نظرا لجمالها الطبيعي الدي أسر قلوب العديد من المعجبين، وأيضا لكونها زوجة ميسي الكائن الفضائي في كرة القدم


الحقيقة أن كلما يتعلق بأنتونيلا روكوزو يحرك الفضول، حيث سنقدم 6 أشياء ربما لم تكن تعرفها عنها.

1- هل كنت تعلم أن أنتونيلا تملك 5 وشوم؟

فالسبب وراء دلك هو أن ميسي يحب الوشوم كثيرا، ومن أشهر الوشوم التي يملكها البرغوث هي التي توجد في ساقه ودراعه، وكل واحد يحمل معنا خاصا في حياته.


أنتونيلا روكوزو هي الأخرى تحب الوشوم، حيث أنها وشمت فراشة صغيرة على معصمها، كما أن هده الفراشة ترمز للحرية، وتظهر أحيانا بالوشوم التي تحملها في يدها لتكريم أبنائها الثلاث : ديغو، ماثيو، وسييرو.

حيث أنها نشرت الصورة على أنستغرام ودونت " هم دائما معي" لا ينقصها إلا وشم إسم ميسي، كما أن أنتونيلا وميسي يحملان وشمين متطابيقين وهما عبارة عن تاج للملكة والملك في دراعيهما.


2- هل كنت تعلم أن أنتونيلا فشلت في تدبير شركة أقامها لها ميسي؟ حيث كانت الخسارة بالملايين.


في عام 2017 الجميلة أنتونيلا روكوزو وصوفيا بالبي زوجة لويس سواريز، فتحتا في برشلونة محلا للأحدية وتم الإفتتاح بإقامة إحتفال كبير، وكل شيء مر على أحسن وجه في السنة الأولى، وكانت سنة ميثالية من حيث المردودية.

ولكن سرعان ما بدأت تتغير الأمور مع مرور الوقت، وبعد خسارة تقدر ب 200 ألف دولار، قررتا في 30 من مارس 2019 أن يغلقأ المحل.


كما أنهما أنهوا بدلك إلهام المصمم "سركاني" الدي كان يظن أنه إلى جانب وجهين معروفين ومتزوجين بنجمين مشهورين، سيتمكن من الإنتشار في أوروبا بتصميماته.

لكن للأسف كانت الخسارة تزداد شهرا بعد شهر مما أدى إلى الإغلاق النهائي للمحل، لكن لا بأس فأنتونيلا قد تحدت عالم الأعمال.


3- كما تعلمون فإن ميسي وكريستيانو رونالدو ليسا بصديقين مقربين ولا عدوين، لكن خصومتهم ترجع للتصفيق الخاص بكرة القدم، وهو ما ينطبق على زوجتيهما.


فأنتونيلا تتابع جورجينا رودريجز على أنستغرام والعكس صحيح، فهما يتبادلان الإعجاب والقصص.


4- رغم أنه يحكى أن ميسي وأنتونيلا روكوزو كانا معا مند الطفولة حسب صديقة مقربة للجميلة الأرجنتينية، غير أنها كانت على علاقة دامت لسنوات مع شخص آخر، ويبدو أنه عندما دهب ميسي ليلعب مع برشلونة وهو لايزال شابا صغيرا بقيت أنتونيلا صديقة لميسي. وبعدها بدأت تخرج مع شخص آخر يجهل إسمه كما أظهرته الصور، وبقيت على علاقة معه إلى أن عاد ميسي للأرجنتين وتخلت عن الآخر وفصلت حب حياتها ميسي ميسي.


حيث قال ميسي : كنا معا نتعارف قبل 11 سنة ومن تم إفترقنا ولم أكن أتصل بها إلى أن عدت للأرجنتين.


5- هل كنت تعلم أن أنتونيلا بعد أن عاشت تجربة سيدة أعمال أصبحت الآن عارضة لياقة بدنية على شبكات التواصل الإجتماعي وخاصة أنستغرام؟


قد أثارت زوجة البرغوت إعجاب 12 مليون من متابعيها بصورها وهي تقوم بالتمارين بتركيز تام وبمظهر رياضي جداب.

وقد إختارتها علامة "أديداس" لتكون وجهها التجاري، وهكدا وقعت العارضة عدة عقود مغرية في المجال.


6- تحب أنتونيلا قضاء الوقت مع العائلة والدهاب للسنما، وكدلك التجول مع زوجها في المدينة بالسيارة والإستمتاع بالمسبح.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق