تعرف على سبب إرتداء سيرجيو راموس لقميص مسعود أوزيل أسفل قميصه

 إرتداء سيرجيو راموس لقميص أوزيل


تعرف على سبب إرتداء سيرجيو راموس لقميص مسعود أوزيل أسفل قميصه

وقع هدا الحدث في مبارة ريال مدريد ضد ديبورتيفو لاكورونيا عام 2012، وما فعله راموس في تلك المبارة قد أثار ضجة واسعة في جميع الصحف الرياضية، وقد إختلفت الآراء حول سبب قيام المدافع الإسباني بإرتداء قميص مسعود أوزيل أسفل قميصه.


زعم البعض أنه فعل دلك بهدف تحدي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد في تلك الفترة، حيث دكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن سيرجيو راموس أراد أن يثير غضب جوزيه مورينيو بعدما أصر على إستبعاده من مبارة الريال ضد منشيستر سيتي بسبب تمريرة سيئة قام بها راموس، وكان مورينيو قد إنتقده في العديد من المرات خلال دلك الموسم بسبب سلوكياته.


ولهدا السبب إستغل راموس فرصة نشوب نزاع بين مورينيو ومسعود أوزيل داخل غرفة تغيير الملابس، فأراد إزعاجه حينها بإرتداء قميص أوزيل أسفل قميصه، حيث كان المدرب البرتغالي لا يرغب في رؤية قميص اللاعب الألماني على أرض الملعب.


صدق الجميع دلك بسبب العلاقة القوية التي كانت ولازالت تربط بين راموس وأوزيل، وظن الجميع أن راموس إرتدى قميص زميله في الفريق تعاطفا معه بعد أن قام مورينيو بإستبداله بين الشوطين.


لكن بعد مرور سنوات من تلك الواقعة مازال راموس يسأل عن تلك الواقعة وسبب إرتدائه قميص مسعود أوزيل، فهل كان بسبب توثر العلاقة بينه وبين جوزيه مورينيو أم أن هناك سبب آخر؟


في الواقع كشف راموس عن فعلته تلك قائلا :

مسعود يعتبر صديقا عظيما لي وقد أخبرته بعد إستبعاده بين الشوطين أن هدفي الأول خلال هدا الموسم سيكون هدية لك، وقد إستغليت فرصة إستبداله وإرتديت قميصه أسفل قميصي، مؤمنا أنني سأسجل في تلك المبارة هدفي الأول، فهدا هو كل شيئ.


ومن جانب آخر أكد مسعود أوزيل في كتاب سيرته الداتية ما دكره سيرجيو راموس، مؤكدا أن هدا اليوم سيبقى راسخا في داكرته للأبد.


الجدير بالدكر أن هدا اليوم الدي جعل فيه راموس الجميع يتسائل عن سبب إرتدائه لقميص أوزيل هو نفس اليوم الدي حصل فيه خلاف بين مسعود أوزيل وجوزيه مورينيو في غرفة تبديل الملابس.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق