وراء كل لاعب عظيم حسناء عربية : نجوم متزوجون من نساء عربيات

 نساء عربيات سحروا نجوم أوروبا


وراء كل لاعب عظيم حسناء عربية : نجوم متزوجون من نساء عربيات



الفاتنة الأولى : دانيلا سمعان


دانيلا ولدت بلبنان ببلدة صغيرة عام 1975 نجحت بخطف قلب النجم الإسباني سيسك فابريغاس عام 2011، وقبل دلك دانيلا كانت متزوجة من رجل أعمال لبناني ولها طفلان وانفصلت عنه لاحقا، واليوم فابريغاس هو زوجها الحالي ولهما 3 أطفال ويقطنون بمدينة موناكو الفرنسية.


الفاتنة الثانية : لينا الأشقر 


لبنانية الأصل فهي لم تصب قلب لاعب كرة القدم بل أصابت قلب رئيس الفيفا " جاني إيفانتينو "وتعرفت عليه خلال عملها بالإتحاد اللبناني في التسعينات، وسريعا ما وقعا في الغرام وتزوجا بعد دلك بفترة قصيرة ولهم اليوم أربع بنات.


الفاتنة الثالثة : بشرى البالي


وهي مغربية جميلة من مدينة مراكش أثارت إعجاب الهولاندي " روبن فان بيرسي "من أول لحظة وعرض عليها الزواج عام 2004 وهما الآن لديهما طفلين ويعيشان معا في هولاندا.


الفاتنة الرابعة : وهيبة بلهامي 


وهي فتاة جزائرية أصابت بسهمها قلب " فرانك ريبيري " من أول نظرة. قصة بدأت بعمر المراهقة من كثرة حب ريبيري لها قرر أن يعتنق الإسلام حتى يتمكن من الزواج منها، واليوم يعيشان في إيطاليا ولهما ثلاث بنات وصبيان.


الفاتنة الخامسة : ناتاشا طنوس


هي أيضا لبنانية وزوجها هو الألماني " بلاك " تعرفت عليه خلال إجراء مقابلة معه بأحد برامجها الصحفية عام 2015، وجمالها جعله يقع في حبها مند تلك اللحظة، بلاك زار لبنان سنة 2017 وإلتقى بناتاشا وتعرف على عائلتها الكبيرة ومن تم تزوجا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق