عدة أندية تتنافس على ضم موهبة برشلونة إيايكس موريبا

 يتنافس مانشستر يونايتد الإنجليزي ولايبزيج الألماني للاستفادة من فرصة التعاقد مع نجم برشلونة الشاب "إيايكس موريبا" في الميركاتو الصيف المقبل.




عدة أندية تتنافس على ضم موهبة برشلونة إيايكس موريبا

وظهر اللاعب البالغ من العمر 18 سنة لأول مرة في صفوف فريق برشلونة، خلال مباراة كأس ملك إسبانيا، ضد كورنيا، في يناير الماضي، ثم لعب 64 دقيقة التي حقق فيها الفوز على ألافيس في الدوري الإسباني هذا الشهر.




وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، التي كتبت عن اهتمام فريق مانشستر يونايتد، أن اللاعب الشاب سعيد حاليًا في برشلونة، ويشعر بأهميته ودوره في الحسابات المستقبلية للمدرب "رونالد كومان"، حيث تقول الصحيفة بأنه يشعر كما لو كان في منزله، ويتأقلم جيدًا في غرفة الملابس وخاصة بعد تصعيده للتدرب مع الفريق الأول.


أي لاعب مكان موريبا، بعد إستلام الكرة من ميسي، كان سيرجعها لميسي، إنما موريبا قوة شخصيته، وسرعته في اتخاذ قراره.. منحته فرصة لتسجيل هدف جميل".


عادةً ما يلعب النجم المولود في غينيا دور صانع ألعاب في فرق شباب برشلونة، وهو أحد ألمع النجوم الصاعدين في لاماسيا ويعتبر نجمًا قادمًاعلى صعيد كرة القدم الأوروبية.


إبن ال 18 عاماً إلياكس موريبا سجل أول أهدافه مع برشلونة والذي شاءت الأقدار أن يكون في نفس الملعب الذي سجل فيه أنسوماني أول أهدافه مع الفريق الأول.


بدأت المباراة بتلاوة الفاتحة، وأعطاه الله أفضل بداية في مسيرته ... هدف يعني الكثير ليايا توريه الجديد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق