برشلونة يحتاج لرأس حربة فتاك وهل هدا اللاعب هو الحل؟

 معضلة ميسي تهم كل لاعب في برشلونة، ولن تحل مشكلته إلا عندما يعود إلى عقله ورغبته ويعود إلى مستواه المعتاد ودوره الحقيقي في الفريق باعتباره صانع السعادة، وناشر الفرح، ومصدر الثقة ومصدر الهدايا التي لا تنضب، ونقطة القوة التي يدخل بها برشلونة كما لو كانوا في الصدارة في نتيجة كل مباراة قبل أن تبدأ.


برشلونة يحتاج لرأس حربة فتاك وهل هدا اللاعب هو الحل؟

على ميسي أن يعيد النظر في حساباته، لأن الخروج في هذا الموقف لا يناسبه، وتاريخه الأسطوري الجميل مع برشلونة لا يستحق هذه النهاية المؤسفة والمظلمة. صفات الأبطال كالقبطان ويكون هو آخر من يغادر سفينته حتى لو غرقت!




يجب إغلاق ملف تجديد العقد بسرعة من قبل الرئيس الجديد، خوان لابورتا، ويجب عليه إقناع ميسي، بمشروع إعادة بناء بارسا قادر على تحقيق أي شيء، ميسي لاعب تعود على الفوز لا يمكنه ولن يقبل البقاء في فريق خاسر، ميسي سبب رئيسي لتغيير معتقدات وطموحات وطريقة تفكير نادي برشلونة وجماهيره إلى الأبد.


مشروع برشلونة الجديد، مشروع الرئيس المنتخب خوان لابورتا، يجب أن يعتمد بشكل أساسي على شباب لاماسيا، والحمد لله أن هناك أزمة مالية ستجبر النادي على الاعتماد على أبنائه، لاعبين مثل ريكي بوتش، الينيا، بدري، فاتي، أوسكار، أروجو، ديست وغيرهم من الشباب يستحقون هذه الفرصة.




اختارت الإصابات استهداف بيكيه وبوسكيتس وروبرتو، القدر يريد مساعدة جماهير برشلونة، يقول القدر لكومان استيقظ، لا يجب أن تعتمد عليهم، ألم تكن أنت من قال ذلك من قبل؟!


كل المراكز في برشلونة مغطات تقريبا ولا يحتاج لأي لاعب من سوق الإنتقالات غير آرلينغ هالاند، ولا يحتاج لإيريك جارسيا أن يكون في قلب الدفاع لأن تواجد أراوخو ومينغويزا وسنتياغو راموس مينغو كاف، ربما قد يكون جارسيا مهما لكنه ليس بأهمية رأس الحربة هالاند، فمثل هدا التعاقد هو ما يحتاج إليه برشلونة لأن الأكاديمية لم تصنع مهاجما جيدا حتى هده الأثناء.


استحواذ برشلونة على هالاند يعني امتلاكه لمشروع مربح، هذه هي القطعة التي يفتقدها برشلونة الآن، مهاجم يسجل في كل مباراة، قدم قوية لا تتردد في إطلاق القذائف، تفجر مرمى الخصم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق