فلورنتينو بيريز يقصف ولا يبالي من أجل إمتاع الجماهير وإنقاد الأندية

قال بيريز : توصلنا لإستنتاج مراده أننا إذا نظمنا بطولة دوري السوبر الأوروبي بدلا من دوري أبطال أوروبا، سوف نستطيع تخفيف حجم الأضرار الناجمة عن جائحة كورونا.


الأندية الأوروبية خسرت المليارات بسبب جائحة كورونا، وهو أمر كارثي وعلينا إيجاد الحل، على سبيل المثال في العام الماضي كانت ميزانية ريال مدريد 800 مليون يورو، والآن ميزانية النادي 400 مليون يورو فقط.


لم يكن صعبا علينا إقناع خوان لابورتا بالفكرة، فنادي برشلونة يمر بأزمة مالية سيئة ورئيسهم يعلم بأن هذا المشروع سينقد مستقبل ناديه برشلونة إقتصاديا.


أما بالنسبة للتهديد بإيقاف اللاعبين فأكد أنه لن يحدث، وعلى الفيفا أن تكون أكثر شفافية، والإهانة التي وجهها رئيس اليويفا غير مقبولة.


فلورنتينو بيريز يقصف ولا يبالي من أجل إمتاع الجماهير وإنقاد الأندية






وبالنسبة للحكام سنحاول إختيار الأفضل بمعايير مهنية، لكوني رئيسا غدا قد أعطي مكاني للابورتا، وأنا سعيد بذالك ليس لذي الرغبة بالإستمرار في الرئاسة.


سنحاول بدأ هذه البطولة في أقرب وقت، وسنتحذث مع اليويفا والفيفا ولا أعرف سبب غضبهم على بطولة دوري الأبطال، فهي لا تمنحنا الدخل الضروري ونريد إنقاد الجميع فالوضع الآن كارثي.


لم نوجه الدعوة بعد لباريس سان جيرمان ولا لأي ناد ألماني، الفرصة متاحة أمامهم الآن للإنضمام إلينا، فهي ليست بطولة مغلقة ونحن لدينا ثقة في قدرات كل الأندية.


يجب علينا أن نطور كرة القدم، فعدد الجماهير ينخفض والحقوق أيضا تنخفض، بسبب العديد من المباريات ذات الجودة الضعيفة، مثلا مبارة بين برشلونة ومانشستر ستكون رائعة أكثر من مبارة لمانشيستر ضد فريق ضعيف في دوري الأبطال، وهذا ما تطلبه الجماهير.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق