خوان لابورتا رئيس برشلونة له 7 صفقات يعمل على حسمها

إسم واحد سيكون حاسما في بقاء ميسي أو رحيله من برشلونة :


جورجينيو فينالدوم : كافة الصحف المقربة من برشلونة تؤكد أن خوان لابورتا سيواصل الإعتماد على رونالد كومان كمدرب للفريق الموسم القادم ، وسيحاول لابورتا توفير إحتياجات كومان ، ويعتبر فينالدوم أحد أبرز أهذاف المدرب الهولندي خصوصا أنه يعرف قدراته جيدا بحكم أنه سبق أن تولى تدريبه في منتخب هولندا .


إريك غارسيا : المدافع الإسباني صاحب ال 20 سنة كان قريبا من الإنتقال لبرشلونة في الصيف الماضي لولا تعنت مانشيستر سيتي في مطالبه المادية ، مما دفع برشلونة للإنتظار الصيف المقبل والتعاقد معه مجاناً لأن اللاعب لا يرغب في التجديد للسيتي .


ممفيس ديباي : نجم آخر قد ينضم لبرشلونة بشكل مجاني  ، صاحب ال 27 عاما يعتبر أحد الأهذاف الرئيسية لكومان كما أنه حاول ضمه الصيف الماضي .




خوان لابورتا رئيس برشلونة له 7 صفقات يعمل على حسمها




دافيد ألابا : النجم النمساوي أعلن رسميا أنه لن يجدد عقده مع بايرن ميونخ الألماني ، و أنه سيرحل لخوض مغامرة جديدة للإنتقال لريال مدريد ، و أكدت بعض الصحف أن النادي الملكي قد حسم الصفقة ليخرج وكيل أعمال اللاعب وينفي تلك الأخبار ، تزامنا مع قدوم لابورتا لرئاسة برشلونة ، والذي وضع عينه على التعاقد مع اللاعب صاحب ال 28 عاما حيث أن وكيل أعماله صديق مقرب من لابورتا .


سيرجيو أغويرو : هذه الصفقة ستكون في خط الهجوم ومجانية كذلك ، حيث أن المهاجم الأرجنتيني ينتهي عقده الموسم الحالي ، وهو أحد خطط لابورتا لإقناع ميسي بالبقاء لأن ميسي و إغويرو أصدقاء مند الطفولة .


ليونيل ميسي : النجم الأرجنتيني سينتهي عقده مع برشلونة هذا الصيف بمعنى أنه بإمكانه الإنتقال مجاناً لأي فريق ، وكان تجديد عقده وإقناعه بالبقاء مع برشلونة أحد أبرز الأسلحة التي إستخدمها لابورتا في حملته الإنتخابية قبل فوزه بالرئاسة ، حيث وعد بأنه سيحاول بأقصى جهده لإقناع ميسي بالبقاء ، وأنه يملك مشروعا سينال إعجاب البرغوث الأرجنتيني ، كما أن اللاعب صرح أن تجديد عقده مع الفريق مرتبط بهوية الرئيس الجديد و مشروعه .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق