المصارع غريت كالي : قصة هذا الرجل الضخم وبدايته في عالم المصارعة

عندما تمت ولادته كان غريت كالي مختلفا تماما عن بقية الأطفال ، حيث كان ضخما وطويلا بعدة تشوهات في وجهه .


العديد من الأطفال كانوا يخافون حتى من الإقتراب منه بسبب حجمه ، لذلك عاش طفولته بأكملها وحيدا و بدون أي صديق ، كانت عائلته فقيرة للغاية ، حيث كان لديه سبع إخوة ، كما أن القرية التي يعيش بها كانت تحت خط الفقر ولا يوجد بها حتى الكهرباء .


عائلته رفضت أن يذهب للمدرسة لعدم إمتلاكهم المال الكافي لتعليمه ، لذلك عاش معظم حياته وهو لا يجيد القراءة والكتابة .


مند صغره قام والديه بإرساله للأعمال الشاقة بسبب ضخامته و قوته ، حيث كان يقوم بتكسير الصخور الضخمة طيلة اليوم لجلب المال لأسرته .




المصارع كالي  قصة هذا الرجل الضخم وبدايته في عالم المصارعة




في أحد الأيام كان يمر رجال الشرطة بالقرية و شاهدوه وهو يعمل ، فذهل الضابط من ضخامة جسده وشعروا أنه من الممكن أن يساعدهم ، حيث عرضوا عليه وظيفة ضابط شرطة مقابل راتب جيد ، وافق كالي فوراً على هذه الوظيفة و إستطاع أن يصبح ضابطا بدون أن يدخل المدرسة ، أدرك كالي حينها أن جسده ليس عبئا عليه بل إنه مصدر رزقه ، لذلك قام بالإعتناء بجسده جيدا و ظل يواظب على التدريبات كل يوم .


في أحد الأيام شاهد كالي بالصدفة مباراة للمصارعة الحرة على التلفاز ، شعر كالي بأنه يمكنه المصارعة بطريقة أفضل من هؤلاء المصارعين .


إستطاع كالي جمع المال و السفر إلى الولايات المتحدة لكي يصل إلى حلمه ، والتحق بأحد الأكاديميات ليستطيع تعلم أساسيات المصارعة الحرة و كيف يصبح محترفا .


 أثناء تدريبه قام بمصارعة أحد زملائه و بدون قصد قام بإعطائه ضربة قوية ، توفي زميله بسبب تلك الضربة و تم طرد كالي من الأكاديمية ، حتى أنهم قاموا بتسجيله تحت بند ( مصارع خطير) لكي لا يتعاقد معه أحد .


بدلا من المصارعة قرر كالي الإستفادة من ضخامته وإتجه للأفلام  ، ولحسن حظه قام رئيس إتحاد WWE )  فينس مكمان ) بمشاهدة أحد أفلامه فأعجب بضخامة حجم كالي و قرر التعاقد معه و ضمه إلى ال. WWE 


عندما ظهر كالي أول مرة أمام الجمهور في الحلبة ذهل الجميع من ضخامته  ، لم يصدق الجمهور أن هناك إنسان حي بهذا الإرتفاع والطول ، قام كالي بمواجهة العديد من أساطير المصارعة و إستطاع هزيمتهم ، مثل إنتصاره على الأسطورة اندرتيكر والمصارع المحبوب راي ميستريو .


 في خلال 10 أعوام من المصارعة الحرة إكتسب كالي شعبية كبيرة بين الجمهور ، وبعد أن شعر بأنه حقق هذفه قام بالإعتزال والعودة لبلده الهند مجدداً وقام بإنشاء أكاديميته الخاصة هناك .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق