أموال الشيخ منصور تذهب سدى في مشروع مانشيستر سيتي

تقريبا خلال العشرين سنة الأخيرة لم أرى في انجلترا فريقا قام بتعاقدات كثيرة كما فعل مانشستر سيتي ، ربما تشيلسي من الفينة والأخرى يقوم بجملة من التعاقدات كما فعل السنة الماضية أو ليفربول لكن بوتيرة أقل ، لأن ملاك ليفربول دعموا كلوب بما أراد لبناء فريق جديد .


بالنسبة للسيتي لم يبخلوا على بيب بأي تعاقد طلبه : في الدفاع طلب ستونز لعب به لمدة ثم أقبره في دكة الإحتياط إلى أن جاء دياز فعاد يلعب بشكل رسمي .




أموال الشيخ منصور تذهب سدى في مشروع مانشيستر سيتي



طلب لابورت وأصبح رسمي داخل التشكيلة ، لكن سرعان ما أجلسه في الاحتياط مع مجيء دياز .


طلب إكي هذه السنة لكن لم يشركه إلا نادرا ، كما أنه طلب كانسيلو وأجلسه تقريبا سنة كاملة ، ثم اعتمد عليه هذا الموسم و استغنى عنه في أهم موعد أمام تشيلسي في العصبة .


 لم يستطع النادي إقناع غارسيا بالبقاء مع الفريق رغم أنه لاعب صغير في السن و قادر على تمثيل الفريق لسنوات .


طلب بيب محرز ثم أجلسه كثيرا في دكة الإحتياط حتى النصف الثاني من هذا الموسم . أما سيلفا هو الآخر بدأنا نعتقد أنه خرج من الفريق ، ثم عاد مؤخرا إلى المباريات .


 في النصف الثاني من الموسم لم نعد نرى قلب الهجوم سواء اغويرو الذي كان مصاب او البرازيلي الذي يلعب ثلاث مباريات ويغيب أكثر.


كل هذه الأسماء التي ذكرت كلفت ميزانية النادي الشيء الكثير من ناحية التعاقد ومن ناحية الرواتب .


إذا كان هناك نادي آخر يطلب مدربه أسماء كبيرة ثم يحتفظ بهم في دكة الإحتياط  لأقاله الرئيس فورا ، لم أشهد إنفاقا للأموال خلال هده السنوات أكثر من باريس وسيتي ، عكس ريال مدريد وبرشلونة  اللدان يقومان بصفقة أو صفقتين كبيرتين خلال موسم أو موسمين وليس كل سنة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق