جورجينا تكلف رونالدو 96 ألف يورو شهريا

جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية ، التي إستمدت شهرتها من علاقتها بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، و بمجرد تطور علاقتهما و ظهورهما معا ، بدأت الكاميرات ترصدهما و يتابعها عشاق كريستيانو .


جورجينا تكلف رونالدو 96 ألف يورو شهريا




كان رونالدو قد إرتبط بعلاقة عاطفية بصديقه و زوجته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز سنة 2016 ، بعد إنفصاله عن حبيبته السابقة الروسية إيرينا شايك .


في عام 2017 أنجبت جورجينا إبنتهما آلانا مارتينا ، مع العلم أن لرونالدو توأمين هما تياغو و إيفا عن طريق أم حاضنة ، بالإضافة إلى كريستيانو جونيور .


أصبحت جورجينا رودريغيز مند ذالك الحين جزءا من عائلة رونالدو وبمثابة الأم الروحية لأطفاله ، حيث كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جورجينا رودريجيز سافرت على متن طائرة النجم البرتغالي الخاصة إلى إسبانيا لتوزيع هدايا عيد الميلاد على أطفال مدريد .


أضافت الصحيفة أن الفتاة البالغة من العمر 26 سنة ، ستضع الإبتسامات على وجوه الصغار تحت الرعاية خلال زيارة لمنظمة حماية الطفل غير الحكومية نويفو فوتورو .


كشفت رودريجيز عبر صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية ، أن رونالدو يمنحها حوالي 96 ألف يورو شهريا ، و يحصل هو على حوالي 34 مليون يورو سنويا من ناديه يوفنتوس الإيطالي ، و لا يزال حبهما و تأثيرها على اللاعب ما يزال قائما ، حتى أنه قرر تغيير وصيته الخاصة بمنحها منزلا في مدريد بقيمة 8 ملايين يورو .


فاجأت عارضة الأزياء الإسبانية صديقها الأسطورة البرتغالي بإحتفال خاص بعيد ميلاده الخامس و الثلاثون و قدمت له هدية خاصة عبارة عن سيارة وسط حضور مميز من أصدقائه ، و أن اللاعب تفاجأ بالإحتفالات خارج مطعم معروف في وسط تورينو مع الترحيب المفاجئ من قبل العائلة و الأصدقاء المقربون واحتفلوا معه بأغنية عيد ميلاد سعيد .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق